أخبار عاجلة
الرئيسية / ترددات قنوات نايل سات Nilesat / تردد قناة العالم Al Alam على نايل سات 2016/ 2015

تردد قناة العالم Al Alam على نايل سات 2016/ 2015

ننشر لكم في مجلة كل الترددات ، تردد قناة العالم Al Alam الايرانية الاخبارية على نايل سات 2016/ 2015، وهي قناة موجهة للعرب وتبث برامجها باللغة العربية . وتعد قناة العالم Al Alam تبث من طهران للعالم العربي والاسلامي وشعارها السرعة والمصداقية والدقة ومن اهم اهدافها هي تغطية اعلامية شفافة للتطورات والأحداث السياسية ، اليكم تردد قناة العالم Al Alam والكثير من القنوات الاخبارية الاخرى بتردداتها على القمر الصناعي نايل سات .

1336946520

العالم هي قناة تلفزيونية أخبارية تبث باللغة العربية مقرها طهران، إيران. رفعت قناة العالم منذ انطلاقتها في شباط/فبراير عام 2003 شعار “الحقيقة كما تراها”. اكتسبت قناة العالم اهتماما عربياً وعالمياً في أعقاب الغزو الاميركي للعراق عندما تميزت بتغطيتها للأحداث هناك في ظل انتشار واسع لمراسليها في مختلف المناطق العراقية، وحصدت القناة متابعة واسعة من الشعوب العربية أثناء تغطيتها المتميزة للحرب الإسرائيلية على لبنانفي تموز 2006 والحرب على غزة ومن بعدها تغطيتها المباشرة للثورات العربية في تونس ومصر وليبيا بتغ التي تمتنع قنوات أخرى حتى عن الحديث عنها بسبب ارتباطها المباشر من حيث التمويل ببعض الدول العربية في الخليج العربي. كما تنفرد قناة العالم بتقديم تقارير ميدانية من قلب الحدث من خلال تغطيتها المباشرة للحرب على سوريا ووقوفها على الحقيقة هناك. وتعتبر قناة العالم من القنوات الأخبارية المتميزة في منطقة الشرق الاوسط، وتنافس الآن كبرى القنوات الأخبارية في هذه المنطقة، ويكمن سر تميزها ببثها للآراء المخالفة للهيمنة الغربية وايصال صوت المظلومين للعالم والوقوف على الحقيقة وكشف ماتروجه بعض وسائل الاعلام لتحقيق مصالح حكوماتها.

تردد قناة العالم  Al Alam على النايل سات

قناة العالم Al Alam بث مباشر من ايران قنوات ايرانية للاخبار الايرانية احداث ايران الثورة في ايران هجوم الشرطة علي المتظاهرين في ايران الاقتصاد الايراني عدد السكان في ايران احدث الاخبار والحوادث في ايران تردد قناة العالم  12015 معدل الترميز : 27500 معامل الخطأ 3/4 الأستقطاب: أفقي الموقع: http://www.alalam-news.com التصنيف:القمر النايل سات 7°W

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *